in

المشورة والغرس والصيانة والإزهار

الأمارلس ليست أصعب زهرة لأنها لا تتحمل درجات حرارة أقل من 10 درجات مئوية (وهو أمر ليس سيئًا بالفعل!) ، ولكن من الممكن تمامًا إجبارها على التزهير في الداخل لجعلها تتزامن مع عيد الميلاد! من الخريف ، نجد المصابيح معروضة للبيع في مراكز الحدائق أو حتى مباشرة في أواني جاهزة للزهور. تتميز هذه الزهرة الرائعة بأزهارها الكبيرة جدًا ذات الألوان الزاهية أو الباستيل. كن حذرًا ، لا تخلط بين الأمارلس الكبيرة المزهرة التي تزرع في الداخل لتقدم ازدهارًا فريدًا في عيد الميلاد وأمارلس البلادونا. الأول غير شديد التحمل بينما الأخير هو نبات شديد التحمل ينمو في الأرض ويزهر من أواخر الصيف إلى أوائل الخريف. اكتشف كل أسرار الأمارلس الجميلة.

متى وأين نزرع أمارلس؟

إذا تحدثنا عن الإزهار الطبيعي ، فإن الأمارلس تكشف عن بتلاتها في الربيع. ولكن من الشائع جدا أسرع انها مزهرة حتى تتمكن من تزيين مائدتك خلال العطلات. لذلك من الضروري زراعة الأمارلس في الخريف لتزهر في الشتاء أو زرعها في نهاية الشتاء لازهار الربيع.

أمارلس تزدهر في أ تربة إبرة الراعي. في قدر ، ضع النبات في مكان دافئ في الضوء. يجب أن تكون درجة الحرارة حول 18 درجة مئوية ولا سيما لا الشمس المباشرة.

كيف نزرع الأمارلس؟

ينمو أمارلس في أواني. اختر أصيصًا ثقيلًا (من الطين على سبيل المثال) أكبر قليلاً من بصلة. يجب أن يكون قطر القدر أكبر من المصباح بحوالي 2 إلى 4 سم.

ازرع البصلة فيها الثلثين في التربة المزروعة ، يجب أن يبرز الثلث الأخير فوق السطح. ثم الماء دون إغراق النبات وخاصة الجذور. عندما يتعلق الأمر بالنباتات ، لا تنسى ذلك مدرس خاص جذع الزهرة. من الممكن إضافة سماد للنباتات المزهرة مثل إبرة الراعي.

أمارلس
الاعتمادات: stux / PIxabay

كيفية سقي ورعاية الأمارلس؟

من الأفضل سقي الأمارلس مع مياه الأمطار وفي درجة حرارة الغرفة. اسقِ التربة بانتظام عندما يصبح سطح التربة جافًا. L ‘سماد سائل يختلط بالماء عندما يصنع النبات أوراقه الأولى.

الأمارلس لا يتطلب أي صيانة خاصة. لذلك استمر في سقيها وتسميدها حتى تذبل.

مصدر: غامفرتو في الحديقة

مقالات ذات صلة:

الداليا: نصائح الغرس والرعاية

الزنبق: زراعة ورعاية

الأقحوان: زراعة وتقليم ورعاية

10 نباتات غطاء أرضي لتشكيل غطاء نباتي

أي نباتات تنمو تحت الأشجار؟