in

غرس وازهار ورعاية النجمة الفضية

تنتمي هذه الأزهار الفضية ذات الشكل النجمي إلى إديلويس ، وهو نبات جبلي معمر يوجد في جبال الألب وجبال البرانس. يُطلق على Edelweiss أحيانًا اسم النجمة الفضية ، مما يضفي على منزلك جوًا سحريًا. يبدو أن هذه الزهرة لديها شيء سحري بينما تعطي رائحة سامية وراقية. إليك كل ما يمكن معرفته عن النجم الفضي إديلويس.

خصائص إديلويس

ينمو هذا النبات بشكل عام على ارتفاعات تتراوح بين 2000 و 3000 متر ولكن يمكن زراعته في الحديقة أو في الأواني على ارتفاعات منخفضة. يأتي إديلويس ، الذي يُطلق عليه أيضًا النجمة الفضية بسبب لون أزهاره ، من سيبيريا وكان من الممكن استيراده خلال العصر الجليدي. إنه صالح للأكل وغالبًا ما يستخدمه كبار الطهاة لإعداد الحلويات. كما أنها تستخدم على نطاق واسع في صناعة مستحضرات التجميل ، وخاصة في الكريمات المضادة للشيخوخة. يحتوي النبات أيضًا على خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات. يحظر الانتقاء هذه الزهرة في جبال الألب الفرنسية ، لأنها من الأنواع المحمية.

أين ومتى نزرع إديلويس؟

تتم زراعة هذا النوع المعين خلال الخريف لتحقيق الازهار بين مايو وسبتمبر. إديلويس يحب التربة جافة وكلسية. إذا كانت التربة غنية جدًا ، فلن يكون للزهور السمة المميزة التي تغطيها. يوصى باستخدام اتجاه الظل الجزئي. أخيرًا ، يجب أن يتم الري فقط في الطقس الحار جدًا.

إديلويس
ائتمانات: Michele Ursi / iStock

صيانة إديلويس

يتطلب هذا النبات كونه شديد التحمل القليل من الاهتمام. في الواقع ، يجب أن تظل التربة فقيرة ولا يجب إضافة أي سماد أثناء الإزهار. إذا جفت بعض الأزهار وانتهى الإزهار ، فمن الممكن إزالتها لتحفيز النمو التالي.

احترس من القواقع والبزاقات التي تحب إديلويس. لمنع هذه الرخويات من تدمير نجومك الفضية الجميلة ، ضع روث السرخس حول النباتات. تعتبر مصائد البيرة أيضًا فعالة جدًا في السيطرة على آفات الحدائق هذه.

شتلات

من الممكن إعادة استخدام بذور إديلويس لزراعة الآخرين. لهذا ، يجب جمعها من الزهور التي ستجف في نهاية الصيف. يجب أن تزرع البذور بين مارس وأبريل في طبقة سفلية رملية ورطبة. وبعد ذلك ، بمجرد اكتمال النمو ، كل ما تبقى هو زرعها في الأرض خلال شهر أغسطس.

الىمقالات ذات صلة:

30 زهرة للزراعة في الخريف

الترمس: زراعة وتزهير ورعاية

لمبات الحديقة: 5 طرق للعناية بهم

نصائح وغرس وصيانة الشجرة الذهبية

الزوفا: الغرس والنمو والرعاية