in

كيف تعيد استخدامها في الحديقة؟

مع حلول الربيع والأيام المشمسة ، يكون العشب قد نما جيدًا. لذلك سيكون من الضروري الشروع في أعمال البستنة وخاصة جز العشب. ولكن ماذا تفعل مع هذا القص النفايات بمجرد الانتهاء من العشب؟ يمكننا أولاً التفكير في دمجه في السماد العضوي ، ولكن هل من الجيد القيام بذلك ، وإذا كان الأمر كذلك ، فهل هناك أي قواعد يجب اتباعها؟ فيما يلي بعض النصائح لإعادة استخدام قصاصات العشب بذكاء.

العشب في السماد ، هل هذا ممكن؟

يمكن استخدام العشب في السماد جيدًا. لكن احذر مقدار العشب المتكامل! تتمثل ميزة السماد في تغيير النفايات المدمجة للسماح بالتخمير الجيد. لذا فإن وضع العشب فقط ليس ذا فائدة كبيرة. يعتبر جز العشب غنيًا جدًا بالمياه ويمكن أن يتسبب الكثير من الماء في السماد في تعفنه أو حتى تدميره. لذلك من الضروري تفضيل النفايات المتنوعة ودمج حوالي 25٪ فقط من العشب في السماد الخاص بك. من الأفضل أيضًا تركه يجف بعد القص قبل إضافته إلى سلة السماد.

استخدام قصاصات العشب في الحديقة

من الممكن أيضًا استخدام عشب القص في حديقتك. يمكن نثر قصاصات العشب على أحواض الزهور وداخل حديقتك النباتية.

بالنسبة لحديقة الخضروات ، ستوفر طبقة رقيقة من بضعة سنتيمترات احتياجات النيتروجين اللازمة. تعمل هذه الطبقة أيضًا على إبطاء نمو الأعشاب الضارة في حديقة الخضروات. أخيرًا ، تساعد المياه الموجودة في الحشيش في الحفاظ على مستوى مناسب من الرطوبة في حديقة الخضروات. وبالتالي ، يمكن تقليل عدد مرات الري ، وهو أمر مفيد للغاية خلال فترات الجفاف.

المهاد

التغطية هي عملية تحول قصاصات العشب إلى مادة عضوية للعشب المقطوع حديثًا. بعد قص العشب ، فقط لا تلتقطه. وبالتالي ، عندما تتحلل ، فإنها ستخصب التربة وتعطي الأرض العناصر الغذائية الأساسية لإعادة النمو بشكل جيد. سيوفر هذا التخمير حشيشًا عالي الجودة مع تربة صحية.

لتنفيذ هذه الطريقة في أفضل الظروف الممكنة ، يجب قص العشب مرتين على الأقل في الأسبوع ، مع تجنب وجود حشائش عالية جدًا عند القطع.

للحصول على حل وسط جيد ، يمكنك بالتالي استخدام طريقة التغطية لحديقتك الحالية واستخدام باقي العشب لإطعام السماد وحديقة الخضروات.

جز العشب
ائتمانات: Alexas_Fotos / Pixabay

مصدر

مقالات ذات صلة:

بذر العشب: تقنيات ونصائح لبذر العشب بسهولة!

العشب: ما الذي يعمل على صيانته في الربيع؟

أسوأ 10 أعشاب حشائش للحدائق!

آفة النار: الأعراض والعلاج والوقاية

للحصول على زهور جميلة في الربيع