in

كيف ينمو هذا النبات المنزلي في وردة؟

في الأصل من الغابات الرطبة في البرازيل ، Neoregelia هو نبات نباتي. يحتاج هذا النبات الاستوائي إلى الحرارة حتى يزدهر ، ولهذا السبب يُزرع كنبات منزلي في فرنسا ، وبشكل عام في أوروبا. وتتكون من أوراق متينة تشكل وريدات خضراء نحاسية مسننة. في وقت الإزهار ، تتحول الأوراق الموجودة في وسط الورود إلى اللون الأحمر الداكن. إليك كل ما يمكن معرفته حول نمو النوريجيليا الجديدة.

أين ومتى وكيف تنمو نيوريجيليا؟

قبل أن تبدأ في زراعة النبتة الجديدة ، يجب أن تدرك أنه بعد الإزهار يموت النبات ، لكنه يخلق أولاً براعم لتتمكن من الاستمرار. علاوة على ذلك ، في بيئته الطبيعية ، يجعل النبات مخازن المطر في قلبه. بالنسبة للثقافة الداخلية ، سيكون من الضروري في هذا المكان إجراء الري. سيساعد هذا أيضًا في الحفاظ على مستوى مناسب من الرطوبة للنبات.

كما قيل من قبل ، نيوريجيليا نبات محب للحرارة. يجب تدفئة غرفتك بين 18 و 27 درجة مئوية. الضوء الجيد ضروري أيضًا ، لكن بدون شمس مباشرة. يجب أن تكون الركيزة مزيجًا من سماد الأوركيد وألياف جوز الهند والبيرلايت. يمكنك أيضًا صنع ركيزة مكونة من نصف سماد نباتي والنصف الآخر من سماد الأوركيد.

من الممكن زرع نيوريجيليا ، لكن الأمر يتطلب الكثير تقني. درجة الحرارة المطلوبة للبذر هي 27 درجة مئوية.

تتم عملية الزراعة بشكل أساسي بفضل إطلاق من النبات في الربيع.

نيوريجيليا كارولينا نيوريجيليا
الائتمان: Kateryna Kukota / iStock

المقابلة

نظرًا لأن Neoregelia من أصل استوائي ، فإن تبخير الإجازات اليومية ضرورية. أيضا الحفاظ على التربة التكاليف باستمرار عن طريق صنع سقي منتظمولكن بدون فائض. يجب تجديد مخزون الماء الموجود في قلب النبات كل 4 إلى 5 أسابيع. يجب أن تكون المياه طرية ، وإذا أمكن ، استخدم مياه الأمطار.

ال ريبوتينج يحدث كل ربيع عندما يتم فصل الماصين. قطع أي وريدات باهتة.

إنه نبات قوي نوعًا ما ، لكن البق الدقيقي يمكنه أحيانًا مهاجمته. لذلك ، لا تتردد في منع الهجمات بالعلاجات الطبيعية.

الحامول: نبات طفيلي يجب الانتباه إليه

البلوط الأحمر الأمريكي: زراعة ونمو ورعاية