in

للحصول على زهور جميلة في الربيع

نعلم جميعًا المناظر الطبيعية الجميلة المنمقة في الربيع. ومع ذلك ، فهي لا تحدث فقط عن طريق السحر. تعمل الحديقة في المنبع. ومع ذلك ، فإن الخريف هو على وجه التحديد الموسم المثالي لتجهيز أزهاره المنتفخة في المستقبل. في الواقع ، سيكون لدى المصابيح وقت لتتجذر قبل الشتاء. المصابيح هي أيضا نذير الربيع. عندما تكون جميع النباتات والشجيرات الأخرى نائمة ، فإن النباتات المنتفخة ستعلن العودة الخجولة للشمس. إليك جميع نصائحنا لزراعة المصابيح في الخريف والحصول على حديقة زهور جميلة في الربيع.

آلاف المصابيح

ميزة المصابيح هو أن هناك مئات الأصناف. سيكون لديك الاختيار في الحجم والألوان والشكل. أشهرها: زهور الأقحوان ، النرجس ، النرجس ، الزعفران ، زنابق العنب أو حتى قطرات الثلج.

قطرات الثلج
الاعتمادات: Muzka / iStock

زرع المصابيح في الخريف

1) ابدأ بتحضير التربة عن طريق إزالة الأعشاب الضارة وإزالة الحصى الصغيرة. أضف تربة القدر إلى تربة الحديقة لتحسين الصرف.

2) إذا كنت تريد عمل مجموعة من الزهور ، فاحفر حفرة كبيرة. إذا كنت تخطط لزراعة عدد قليل من المصابيح ، قم بعمل عدة ثقوب صغيرة. سيعتمد العمق على حجم المصباح. تحتاج المصابيح الصغيرة التي يبلغ قطرها من 2.5 إلى 5 سم إلى ثقب بعمق يتراوح من 7 إلى 10 سم. بالنسبة للقطر الأكبر (من 5 سم) ، قم بعمل ثقوب بعمق 15 سم.

3) قم بتثبيت المصابيح في الفتحات ، أشر إلى الأعلى. احرص على عدم إتلاف الجذور أكثر من اللازم ، لا تدفعها ، فقط أسقطها. باعد بين كل لمبة من 7 إلى 20 سم حسب حجمها.

4) أخيرًا ، املأ الثقوب والماء إذا كانت التربة جافة جدًا.

هنا لديك كل التقنيات اللازمة لزراعة البصلة. توقف عن الري تمامًا خلال فصل الشتاء.

كيف تعيد استخدامها في الحديقة؟