in

نصائح وغرس وصيانة الشجرة الذهبية

هناك العديد من أنواع الميموزا ، ولكن أشهر الأنواع المعروفة في فرنسا هي الميموزا الشتوية والميموزا ذات الفصول الأربعة. يمكن التعرف على أزهار الميموزا الذهبية الرائعة بين الجميع ، لأنها تتميز بخصوصية الإزهار في الشتاء! لذلك ستلاحظ ازدهار الميموزا من يناير إلى مارس. رائحة أزهارها قوية للغاية وآسرة ، خاصة في الشمس الكاملة. فيما يلي بعض النصائح والنصائح المتزايدة للعناية بنبات الميموزا.

أين ومتى وكيف نزرع الميموزا؟

الميموزا مزروعة فيها الخريف أو حتى الأفضل الخريف لتعزيز التجذير. وهي مزروعة في كل من الأواني والأرض. أهم شيء تعريضه في مكان مشمس. يجب وضع القدر بالكامل الشمسبالقرب من النافذة. سيكون من الممكن بعد ذلك إخراجها في الربيع ، لكن تأكد من حمايتها من الرياح. ضع نبتتك في الأرض إن أمكن في ركن محمي من الحديقة. الميموزا لا يتسامح مع الماء الراكد. يجب أن تكون الأرض جيدة ينضب والفقراء ، حتى الصخري. أحضر الرمال إن أمكن ، فإن الميموزا تقدر التربة الثقيلة والجيرية.

لزراعة الأصيص (يفضل في الشتاء) ، اختر أصيصًا به فتحة في الأسفل ، حيث أن تصريف المياه الجيد ضروري لبقائها على قيد الحياة. ضع تصريف المياه في الجزء السفلي لتعزيز هذا التدفق باستخدام كرات الطين أو الحصى على سبيل المثال. ثم قم بإعداد ركيزة مكونة من 2/5 تربة مزروعة لإبرة الراعي و 2/5 تربة خلنج و 1/5 رمال نهرية وأضف حفنتين من السماد. ضع الميموزا في المنتصف دون كسر كرة الجذر والماء.

الميموزا
ائتمانات: jackmac34 / Pixabay

كيف تحافظ على الميموزا؟

احذر من الحرارة العالية ، لأن الميموزا إذا لم تقاوم الرطوبة ، فهي لا تقاوم الحرارة أيضًا. جفاف. يجف الميموزا في قدر بسرعة أكبر ، لذا تأكد من سقيها بانتظام. في الصيف يفضل الري في المساء. يجب أن تكون التربة رطبة دائمًا ، لكن ليس كثيرًا. خلال فترة النمو ، أحضر السماد كل 15 يومًا. في وعاء ، سوف تحتاج إلى برقوق مجفف الميموزا عن طريق تقصير الفروع القديمة لإعطاء نباتك الشكل المطلوب. ومع ذلك ، افعل ذلك دائمًا بعد الإزهار.

يجب حماية الميموزا الموجودة في الأرض تمامًا بالحجاب خلال فصل الشتاء. يمكنها تحمل درجة حرارة تصل إلى -5 درجة مئوية طالما أنها لا تدوم! أيضا نشارة القدم بأوراق جافة. بالنسبة ل سقييجب أن تكون معتدلة. تحتاج الميموزا إلى الماء بشكل خاص عندما يكون الجو حارًا. تقليم الفروع التي ازدهرت بالفعل من أجل إعادة نمو أفضل. من ناحية أخرى ، لا تقلم أبدًا في الشتاء ، وإلا فلن يكون لديك زهور.

مصادر: روستيكاو meillandrichardier

مقالات ذات صلة:

التربة الرملية: 8 نباتات مثالية للتربة الرملية

الجهنمية: نصيحة وزرع وصيانة

أمارلس: نصيحة وغرس وصيانة وإزهار

البلوط الأحمر الأمريكي: زراعة ونمو ورعاية

نصائح وغرس وصيانة الشجرة الذهبية