in

6 بساتين الفاكهة التي تزدهر في مرابي حيوانات

زهرة الأوركيد هي بلا شك واحدة من أشهر الأزهار. لذلك نحب أن نرفضه بكل أشكاله. في تنسيق الزهور أو في الأواني فقط ، من السهل الحفاظ على بساتين الفاكهة. فلماذا لا تتبنى واحدة في terrarium؟ خاصة وأن بعض الأصناف تحبه على وجه الخصوص!

عندما تخطط لإنشاء تررم خاص بك ، فمن الأفضل توفير نباتات لا تفعل ذلك لن تنمو بسرعة كبيرة، فقط لتحقيق أقصى استفادة من ازدهارها. لذلك تعتبر بساتين الفاكهة المصغرة مثالية لتكون جزءًا منها! ستكون أشكالها وألوانها المختلفة مثالية لتفتيح كل شيء. إليك مجموعة مختارة من 6 بساتين الفاكهة التي ستكون مثالية.

1. Ceratostylis retisquama

لنبدأ بقليل من الأصالة مع هذه الزهرة البراقة من a برتقالي عميق. يكفي للاستيقاظ وإضفاء الحيوية على تكوين تررم. على عكس العديد من أخواتها ، فهي تتطلب ضوء قليل وتتمتع بميزة الإزهار لجزء كبير من السنة.

زهرة الأوركيد Ceratostylis retisquama
الاعتمادات: Wikimedia Commons / Airborne Pilot

2. أسباسيا لوناتا

هذه الزهرة ذات شكل دقيق وتقريبا هندسي الألوان الرياضية التي يمكن أن تتراوح من الوردي إلى البني في إزهار كامل. لكي تنمو تحتاج إلى الكثير من الضوء.

الأوركيد أسباسيا لوناتا
الاعتمادات: ويكيميديا ​​كومنز / دالتون هولاند بابتيستا

3. إيزابيليا فيولاسيا

كيف لا تنجذب إليه حيوية هذه الوردة ؟ على شكل نجمة ، هذا التنوع من أمريكا الجنوبية له شكل مصغر يتناسب تمامًا مع terrarium. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تحب الأماكن المغلقة بشكل خاص وتنتج الكثير من الزهور.

زهرة الأوركيد إيزابيليا فيولاسيا
الاعتمادات: ويكيميديا ​​كومنز / أميريكو دوتشا نيتو

4. Maxillaria schunkeana

يضيف لونه العميق سحرًا فريدًا إلى تركيبة تررم ، بينما أناقة وغموض. تزهر بشكل رئيسي خلال أشهر الشتاء والربيع. يتطلب القليل من الصيانة ، ويكفي الري المنتظم.

الأوركيد الفكين
الاعتمادات: ويكيميديا ​​كومنز / المجال العام

5. بابستيا جوجوسا

تمامًا مثل سابقتها ، هذه الأوركيد تزهر في الشتاء. تحب الشمس (احرص على عدم تعريضها لأشعة الشمس مباشرة). قليل من الرطوبة ، وستكون قادرة على أن تتكشف زهرتها بشكلها الخاص!

بابستيا جوجوسا أوركيد
الاعتمادات: ويكيميديا ​​كومنز / تصوير ذاتي

6. فالاينوبسيس مصغر

هذا واحد يقيس حوالي عشرين سنتيمترا أقل من أخته الكبرى ، مما يجعل هذه السحلية مثالي لتررم ! اختر من بين اللونين الوردي والأبيض اعتمادًا على الشخصية والمظهر الذي تريد أن يكون لديك terrarium الخاص بك.

زهرة الأوركيد فالاينوبسيس
ائتمانات: mattiaverga / Pixabay

مقالات ذات صلة:

أوركيد داخلي: 6 أخطاء شائعة يجب تجنبها تمامًا!

الأوركيد: كيف نجعلها تدوم؟

Terrarium: 10 خطوات أساسية لركن طبيعة ناجح

كيف تعيد استخدامها في الحديقة؟